May 5, 2024

 بدء بيع التذاكر الخاصة بكل من “بوب-كون الشرق الأوسط” و”جيم إكسبو” 

  بدء بيع التذاكر الخاصة بكل من “بوب-كون الشرق الأوسط” و”جيم إكسبو” 

استعدوا لقضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة مع مهرجان ثقافة البوب والألعاب الأول من نوعه

  • الممثل اللامع “كيت هارينغتون” الذي جسد شخصية “جون سنو” في مسلسل “صراع العروش” سيكون نجم النسخة الأولى من فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط”
  • تم تأكيد حضور النسخة الأولى من فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط” من قبل مجموعة من الشخصيات البارزة مثل الممثل “ستيفن أميل” الذي اشتهر بلعب دور البطل الخارق في المسلسل التلفزيوني الشهير “السهم” الذي تم عرضه على شبكة “سي دبليو” التلفزيونية والممثل “روس ماركواند” نجم المسلسل الشهير “الموتى السائرون” وأسطورة سلسلة أفلام “مارفل” حيث جسد شخصية “الجمجمة الحمراء” فضلاً عن مشاركته في تأليف فيلم “الرجل الحديدي” وفيلم “آلة الحرب” بالإضافة إلى الممثل “برنارد هيل” الذي لعب دور الملك “ثيودين” في سلسلة أفلام “سيد الخواتم”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر 2022

أعلنت فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط” وفعالية “جيم إكسبو” عن بيع تذاكر النسخة الأولى من مهرجان ثقافة البوب الذي يُقام في الفترة الممتدة من 10 إلى 13 نوفمبر 2022 في مدينة أكسبو دبي. إنّ التذاكر متاحة للشراء عبر “سبيدي كوميكس” ومنصة “بلاتينيوم ليست” و”فيرجن ميجاستور”. تُعد كلّ من فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط” وفعالية “جيم إكسبو” جزءاً من مهرجان دبي للرياضات الرقمية الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام في مركز دبي للمعارض (DEC) والذي سيستضيف مجموعة كبيرة من مشاهير هوليوود حيث سيحظى الزوار بفرصة اللقاء معهم وإلقاء التحية عليهم إلى جانب فنانين ومبدعين عالميين كما سيضم ورش عمل حصرية وعروض أفلام ومعرض فني ومسابقات كوسبلاي ومسابقات الألعاب وبطولات الرياضات الإلكترونية من بين عوامل الجذب الأخرى. 

تبدأ أسعار تذاكر الدخول الفردي من 139 درهماً إماراتياً للتذكرة ليوم واحد و249 درهماً إماراتياً للتذكرة لمدّة 4 أيام. يمكن شراء تذاكر الباقة العائلية ابتداءً من 399 درهماً إماراتياً. سيتمكن الأطفال دون سن 12 عاماً من حضور المهرجان مقابل 50 درهماً إماراتياً والأطفال دون سن السابعة سيدخلون مجاناً. تتيح تذاكر دخول كبار الشخصيات ((VIPلمدّة 4 أيام العبور السريع لجمع الشارات والقسم المُخصّص للقاء مع الأبطال إلى جانب تذكرة الدائرة الفضية للوصول إلى المسرح الرئيسي وحقيبة مثيرة من منتجات “بوب-كون الشرق الأوسط” و”جيم إكسبو” مقابل 500 درهماً إماراتياً. أما بالنسبة لتذكرة الدخول VVIP لمدّة أربعة أيام بسعر 3500 درهماً إماراتياً، سيحظى المعجبون بفرصة الوصول إلى خدمة العبور السريع أو تسليم مبكر مجاني لحزمة كبار الشخصيات   VIP مع شارة ومنتجات، بالإضافة إلى العبور السريع إلى القسم المُخصّص للقاء مع الأبطال فضلاً عن لقاء خاص مع المشاهير وجهاً لوجه وتذكرة الدائرة الذهبية للوصول إلى المسرح الرئيسي ومنتجات حصرية من “بوب-كون الشرق الأوسط” و”جيم إكسبو”. 

سيكون نجم النسخة الأولى من فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط” الممثل البريطاني “كيت هارينغتون” الذي اشتهر بدوره في سلسلة الخيال الملحمي “صراع العروش” الذي تمّ عرضه على شبكة “هوم بوكس أوفيس” التلفزيونية. كما تأكد أيضاً حضور المهرجان من قبل الممثل الكندي “ستيفن أميل”، الذي اشتهر بتجسيد شخصية “أوليفر كوين” في المسلسلات التلفزيونية “السهم” و”البرق” و”أساطير الغد” و”الفتاة الخارقة”. كما تشمل بعض من أدواره البارزة الأخرى شخصية “جايد سبيد” الذي جسدها في مسلسل “هيلز” وشخصية “جاريت” في فيلم الخيال العلمي “كود 8”. 

يُعد مهرجان دبي للرياضات الرقمية (DEF 2022) الذي يُقام في الفترة الممتدة من 9 إلى 20 نوفمبر الحدث الأبرز في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، كما أنّه يمثل اتجاهًا رائدًا لصناعة الألعاب في المنطقة والذي يهدف إلى تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للرياضات والألعاب الإلكترونية على مدار العام. تشمل بعض الأنشطة التي ستجري في إطار مهرجان دبي للرياضات الرقمية فعالية “جيم إكسبو” والحفلات الموسيقية فضلاً عن إطلاق المؤتمرات وورش العمل وفعالية “بوب-كون الشرق الأوسط” على سبيل المثال لا الحصر. كما سيتيح المهرجان، الذي يضم حفلات موسيقية وبطولات إقليمية، للجماهير التفاعل مع بعضهم البعض ومقابلة النجوم والحصول على أحدث الإصدارات والمنتجات في مجال الألعاب الرقمية والإلكترونية. 

وسينضم إلى “ستيفن أميل” كلّ من “روس ماركواند” و”برنارد هيل” و”جيانكارلو إسبوزيتو”. اشتهر “روس” بدور “آرون” في مسلسل الزومبي المروع “الموتى السائرون” منذ عام 2015. كما اشتهر “روس” أيضًا بتجسيد شخصيات سلسلة أفلام عالم “مارفل” السينمائي مثل “الجمجمة الحمراء” و “أولترون”. كما سيخطف الأضواء أيضاً الممثل السينمائي والتلفزيوني والمسرحي والمخرج والمنتج “جيانكارلو إسبوزيتو”. حصد شهرة واسعةً بعد أنّ قام بتجسيد شخصية تاجر المخدرات غوستافو “جوس” فرينج في المسلسل التلفزيوني ” بريكينغ باد” الذي حاز على جوائز ولاقى استحسان النقاد من إنتاج “إيه أم سي” والجزء المشتق منه “ بيتر كول سول”. قادماً من المملكة المتحدة، الممثل البريطاني “برنارد هيل” المعروف على نطاق واسع بلعبه دور الملك “ثيودين” في ثلاثية “سيد الخواتم” والكابتن “إدوارد سميث” في فيلم “تيتانيك” الكلاسيكي الخالد وحارس سجن سان كوينتين في فيلم الجريمة الحقيقية للمخرج “كلينت ايستوود”.

ستتيح كلّ من فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط” وفعالية “جيم إكسبو” للجماهير فرصة الاحتفال بمشاهيرهم المفضلين ومقابلة أشخاص متشابهين في التفكير والانغماس في عالم الخيال كلّ ذلك تحت سقف واحد. سيحظى عشاق القصص المصورة بفرصة لقاء مواهبهم المفضلة والتحدث معهم وحضور ورش عمل حصرية وشراء سلعاً فريدةً من نوعها من المعرض الفني. وستستضيف كلّ من فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط” وفعالية “جيم إكسبو”، المليئة بمناطق والألعاب والأنشطة التفاعلية، مجموعة من مسابقات الكوسبلاي من إختيار الناس من أجل تقليد شخصيات كرتونية مشهورة مثل الزنزانات والتنانين، بوكيمون/يو جي أوه بالإضافة إلى بطولات الألعاب الإقليمية عبر أنواع من الألعاب ذات الفئة AAA. 

لحجز التذاكر ولمزيد من المعلومات حول فعالية “بوب-كون الشرق الأوسط”، يرجى زيارة 

“بوب-كون الشرق الأوسط”: http://popconme.com/

فيرجن ميجاستور: https://tickets.virginmegastore.me/ae/others/17050/popconme-and-gameexpo

سبيدي كوميكس: https://www.speedycomicsme.com/event/popconme/

بلاتينيوم ليست: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/84794/popconme-gameexpo