October 23, 2024

تخفيضـات هائلة للمتسوقين في دبي مع انطلاق مهرجـان الأضـواء ” ديوالي “

 تخفيضـات هائلة للمتسوقين في دبي مع انطلاق مهرجـان الأضـواء ” ديوالي “

عروض ترويجية في مختلف أنحاء المدينة على أشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء والجمال والأجهزة الإلكترونية وغيرها الكثير من 25 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر 2024 .

هدايا مجانية مذهلة واحتفالات مبهجة في مراكز التسوق بمناسبة مهرجان “ديوالي” .

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر 2024

تنتشر العروض الترويجية الحصرية والتخفيضات المذهلة والهدايا المجانية في جميع أنحاء دبي مع انطلاق مهرجان الأضواء “ديوالي”، وذلك من 25 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر.

وتُقام فعاليات مهرجان الأضواء “ديوالي”، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لتقديم فرصة لسكان المدينة وزوارها للاستمتاع بجولات التسوق المميزة، والفعاليات المتنوعة، والتخفيضات الكبرى على العديد من المنتجات، بما في ذلك المجوهرات والمفروشات وغيرها الكثير. 

احتفالات مراكز التسوق 

تقدم حملة “روشان ديوالي” في “برجمان” فرصة رائعة لـ 10 متسوقين محظوظين للفوز بعروض رائعة لتجديد أثاث منازلهم من هوم بوكس بقيمة 75.000 عند إنفاق 250 درهما فقط حتى 3 نوفمبر. كما يستضيف “برجمان” أنشطة ترفيهية نابضة بالحياة، وفنون أداء، وعروضاً مسرحية، وورش عمل، والعديد من الأنشطة الممتعة طوال الموسم من 18 أكتوبر حتى 2 نوفمبر. ولإضفاء المزيد من البهجة، يعود عرض “مركبات ديوالي” بدورته الثالثة، حيث تجوب شاحنتان مزينتان شوارع بر دبي والكرامة وعود ميثاء لتقدم هدايا مجانية للجميع ضمن مظاهر احتفالية.

تستمر حملة ديوالي من 2 أكتوبر حتى 3 نوفمبر في هايبرماركت اللولو، حيث يمكن للعائلات تسوق كل ما يحتاجونه للاحتفال بهذه المناسبة، ومنها الملابس التقليدية، وإكسسوارات الديكور المنزلي. حيث يقدم اللولو مجموعة واسعة من الهدايا للمؤسسات والشركات، وتتضمن حلويات شعبية فاخرة، وعلب مزينة بشكل جميل، وبطاقات هدايا بطابع ديوالي بمختلف الفئات. يمكن للمتسوقين أيضاً استكشاف مجموعة كبيرة من المستلزمات الخاصة للاحتفال بمهرجان الأضواء “ديوالي”، وملابس العيد لكل أفراد الأسرة، بالإضافة إلى مأكولات موسمية خاصة.

وسيكون لاحتفالات مهرجان الأضواء “ديوالي”، في سيتي سنتر ديرة طابعاً خاصاً من خلال تشكيلات للإنارة مميزة، وجوائز كبرى وتخفيضات حصرية لا تُفوّت، وعروض ثقافية وترفيهية حيّة رائعة من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر. وستكون الأجواء احتفالية بامتياز، وسيدخل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 300 درهم في السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها نصف كيلو من الذهب بمجرد مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق “شير”. واحتفالاً بــ Dhanteras سيتضمن يوم 29 أكتوبر عرضاً خاصاً يتمثل في استرداد نقدي بنسبة 5 بالمئة على الذهب والمجوهرات في المتاجر المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوقون في سيتي سنتر الشندغة على مكافأة إضافية عند كل عملية شراء، تتضمن الحصول على 10 أضعاف نقاط شير على جميع ما ينفقونه في مجالات الأزياء والمأكولات والمشروبات.

ويستضيف الواحة مول احتفالات مهرجان “ديوالي” النابضة بالحياة يوم 26 أكتوبر، حيث يقدم مزيجاً من الإبداع والمرح والأنشطة المناسبة للعائلات. ويمكن للمتسوقين إظهار ذوقهم الفني في مسابقة الرسم وصنع المصابيح، في ما يستمتع عشاق الموضة بعرض الأزياء ومسابقة الملابس التقليدية الخاصة بمهرجان الأضواء. كما يمكن للعائلات تسجيل اللحظات السعيدة في كشك التصوير المزين بإكسسوارات مستوحاة من أجواء المهرجان. 

تخفيضات كبرى على أشهر العلامات التجارية 

وللمتسوقين الباحثين عن هدايا مميزة، يمكنهم الحصول على 30 بالمئة إضافية من أميال سكاي ووردز مع عرض “سكاي ووردز إيفري داي” حتى 7 نوفمبر. يسري العرض عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر في المتاجر المشاركة وهي: مجوهرات ليالي، وبيت داماس، وميركي من تيارا جيمز “Meraki by Tiara Gems”، وآرتستري مالابار جولد آند دايموندز، ودهماني 1969، ومجوهرات فرح، ودوسول من دهماني، ومجوهرات ثري ستار، وروبيرتو كوين، وجويل. كما سيحصل المتسوقون على أميال إضافية عند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان سكاي ووردز من طيران الإمارات، أو عند التسوق في دهماني 1969 ومجوهرات فرح في دبي مول.

وتقدم أودورا للعطور عروضاً رائعةً على العطور الفاخرة من 25 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر. ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 500 درهم أو أكثر الاستفادة من عرض “ديوالي سباركلز بوكس”، الذي يشمل تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة، إلى جانب قسائم خاصة لمجموعة الهدايا، والحقائب، ومنتجات تعطير وترطيب الجسم، ومعطرات المنزل، وغيرها.  

وتعمل باث آند بودي ووركس على نشر البهجة من خلال عروض لا تقاوم من 25 أكتوبر وحتى 6 نوفمبر، ويشمل ذلك عروض “اشترِ قطعة واحصل على الأخرى مجاناً” على مختلف المنتجات، بالإضافة إلى هدايا تبدأ من 100 درهم، ومنتجات مختارة للعناية بالجسم تبدأ من 29 درهماً. كما يمكن للمتسوقين الحصول على شمعتين مقابل 120 درهماً، أو صابون معطّر مقابل 40 درهماً للقطعتين. 

سيكون المتسوقون على موعد مع المزيد من الفرص للحصول على مفاجآت ذهبية مع احتفالات سنتربوينت. سيحظى زوار فروع العلامة التجارية في سيتي سنتر ديرة، وبرجمان، وابن بطوطة مول، والواحة مول دبي بفرصة الحصول على قطع ذهبية عند إنفاق 300 درهم فقط، من 25 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر

ويقدم كارفور جوائز هائلة احتفالاً بمهرجان الأضواء “ديوالي” هذا العام. حيث يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 250 درهماً في عملية شراء واحدة باستخدام بطاقة “شير” الخاصة بهم حتى 1 نوفمبر، الدخول في سحب يومي للفوز بعملة ذهبية تزن 4 جرامات، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سبيكة ذهبية تزن 50 جراماً. كما سيدخل المتسوقون في سحب رائع للفوز بقسائم إقامة فندقية ورحلات طيران تبلغ قيمة كل منها 500 درهم، كما يمكنهم الفوز بالجائزة الكبرى، وهي باقة عطلة مذهلة بقيمة 15000 درهم. 

تقدم العديد من المتاجر تخفيضات وعروضا ترويجية حصرية طوال فترة المهرجان، ومنها amazon.ae، وذا ووتش هاوس، وشرف دي جي، وغيرها. حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات مذهلة في مجال الأزياء، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، وديكور المنزل، مما يجعل موسم التسوق هذا أكثر تميزاً.

عروض رائعة على أحدث الأجهزة الإلكترونية 

ويمكن للراغبين في تجديد أجهزتهم الإلكترونية والمنزلية في هذا الموسم من مهرجان الأضواء “ديوالي” الاستمتاع بتخفيضات رائعة من جمبو حتى 1 ديسمبر. حيث الاستفادة من العروض الحالية التي لا يمكن تفويتها بتخفيضات تصل إلى 30 بالمئة على مجموعة كاملة من أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية الرائدة. كما سيفوز أربعة متسوقين محظوظين، عند إنفاق أكثر من 500 درهم، بـ 10 غرامات من الذهب لكل منهم، بينما ستكون الجائزة الكبرى وهي 50 غراماً من الذهب من نصيب فائز واحد محظوظ. علما بأن هذا العرض الحصري يتوفر فقط في جمبو فرع بر دبي.

كما ستتوفر أحدث الأجهزة الإلكترونية بأسعار مذهلة في إي سيتي “Ecity” من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر، وستتراوح التخفيضات بين 25 بالمئة و50 بالمئة على الهواتف الذكية، والحاسوب المحمول، والأجهزة اللوحية، والإكسسوارات، والأجهزة المنزلية، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوقون على قطعة ذهبية مجانية مع كل عملية شراء للهواتف الذكية، أو الحاسوب المحمول، أو الأجهزة المنزلية. ولإضافة مزيد من البهجة إلى عروض التسوق، سيتم تقديم سلة شوكولاته فاخرة من نوع ليندت مع عدد من المشتريات المختارة أو تلفاز جديد.

وتقام احتفالات مهرجان الأضواء “ديوالي” 2024 بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك السيف، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وطيران الإمارات، وإينوك، وإي&، و”ماجد الفطيم” (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وطلبات. 

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لمهرجان الأضواء “ديوالي” أو متابعة صفحاتنا الاجتماعية عبر @DubaiFestivals.